ثورة 25 يناير.. ثورة الحرية

ثورة 25 يناير.. ثورة الحرية
ثورة 25 يناير.. ثورة الحرية

الجمعة، 16 سبتمبر 2011

سمير غانم: شائعة وفاتي "عكننت" عليَّ.. واتصالات المحبين أسعدتني


اعرب الفنان سمير غانم عن سعادته البالغة بالاتصالات الهاتفية من الاصدقاء والمحبين للاطمئنان على صحته ، وذلك بعد ان انتشرت شائعة وفاته سريعاً وبقوة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، دون أن يتم الإشارة إلى مصدرها .
وقد تلقى سمير غانم على تليفونه المحمول اتصالات هاتفية كثيرة للاطمئنان على صحته ، كما لم يتوقف هاتف زوجته الفنانة دلال عبد العزيز عن الرنين ، حيث حرص محبو الفنان على الاتصال بها بعد سماعهم للشائعة ، بحسب ماذكرته بوابة الشروق الجمعة .
وتبين في النهاية أنها شائعة سخيفة لا أساس لها من الصحة ، لتنضم إلي غيرها من عشرات الشائعات التي تنطلق كل فترة معلنة وفاة نجم محبوب مما يثير الفزع والرعب لدى الجميع.
وقد اتهم الفنان الكوميدي سمير غانم ، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على تلفزيون الحياة ، الانترنت و"الفيسبوك" بنشر تلك الشائعات السخيفة ، لذا لا يتابع ما ينشر من خلالهما ، متهمًا أصحاب النفوس المريضة من أعداء النجاح ممن أزعجهم نجاحه بتسريب تلك الشائعات ونشرها من أجل النيل من النجاحات التي حققها ، لذا لا يلتفت إليها على الإطلاق حتى لا تتأثر نفسيته بها.
واضاف أيضًا "فوجئت بانتشار الخبر بسرعة الصاروخ وتلقيت مئات الاتصالات التلفونية من أصدقاء مقربين في داخل وخارج مصر، وجمهوري للاطمئنان على صحتي، والتأكد من صحة الخبر، لدرجة أنني اضطررت إلى إغلاق هاتفي المحمول وفعلت بناتي إيمي ودنيا وزوجتي نفس الأمر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق